Recent Posts
0 التعليقات

فكرة الأيفون الجديد: شاشة 4.6 بوصة، شاشات ريتينا، وظهر ألمنيوم و المزيد


في السابق رأينا العديد من التصاميم التخيلية، كان من بينها تصميم آيفون SJ، وكذلك تصميم تخيلي للآيفون 5 يشبه الفأرة السحرية، وغيرها من التصاميم التي نتمنى أن تصبح حقيقة، واليوم إستوديوهات ADR التي كانت مسؤولة عن التصاميم السابقة يقدم تصميم رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
هذا التصميم يتمتع بمميزات مذهلة، منها شريحة SIM أصغر أو في الواقع لا يوجد شريحة SIM بالأصل، فهي تعتمد على مسح بياناتك مباشرة من مشغل الشبكة، وكذلك مع هذه الفكرة تم إدراج ميزة 4G LTE ، وكذلك يحتوي على ألواح سبيكر على الجزء الخلفي من الآيفون، والذي هو مصنوع من الألمنيوم، كما أن جميع أزرار التحكم موجودة في الأعلى.
لا شك بأن الريتينا رائعة في الآيفون 4 و 4S أليس كذلك ؟ إذن ما رأيك بثلاث شاشات ريتينا في آيفون واحد ؟، الشاشة الأولى في الأعلى تُظهر لك معلومات مثل الشبكة والساعة و الإشعارات وما إلى ذلكـ، والشاشة الأخرى لشريط الـ Dock وتعدد المهام وحتى زر الهوم، والشاشة الأخيرة وهي الرئيسية.
إحدى المميزات الأخرى التي تتمتع بها هذه الفكرة هي تقنية LED التي تعمل بالطاقة والتي يمكن إستخدامها لإظهار عمل البطارية أو المتصل المفضل، كما أنه يمكن إختيار لونة حافة الـ LED كما ترغب.
كذلك تتضمن هذه الفكرة ميزة سيري وإستشعار حركة وغيرها من المميزات الموجودة بالفعل في الآيفون 4S ، بالطبع إن كانت كل هذه المميزات ستكون بالفعل موجودة في الآيفون 5 فأنا واثق بأن الجميع سيحلم بإقتنائه، لكن للأسف كل هذا عبارة عن تصميم وفكرة ‘‘خيالية’’.
ما رأيك بفكرة الآيفون الجديد هذه  ؟

Blogger templates

Popular posts

Blogroll

Copyright © Design by Dadang Herdiana